الجمعة 15 يناير 2021 11:11 مـ 1 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الاقتصاد

مجلس الوزراء: مد التصالح فى مخالفات البناء للمرة الأخيرة.. و17 مليار جنيه ستصرف للخدمات

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، إن الحكومة قامت اليوم بعمل مد جديد وأخير للتصالح فى مخالفات البناء، مؤكدًا أن هذا المد هو الثالث والأخير.

 

اقرأ أيضا: لتأمين دعم رغيف الخبز.. وزير التموين يطلق منظومة مراقبة القمح

وأضاف سعد أن ما تم تحصيلة فى مخالفات البناء يتجاوز الـ 17 مليار جنيه، لافتا إلى أن المواطنين الذين لن يتصالحو بعد هذه المهلة سيكون معها تعامل مختلف، وسيتم قطع الخدمات عنها، متابعا أن ما تم تحصيله من المواطنين سيتم انفاقه على الخدمات الخاصة بالمواطنين، وأكد أن الأموال سيتم استخدامها فى تحسين جودة الحياة فى المدن والقرى.

 

وأشار المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء إلى أن المد الجديد تم بعد طلب من أعضاء مجلس النواب، وبعض رجال الأعمال التى تقوم بدفع مبالغ للمواطنين بخصوص التصالح.

 

وصرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، بأن مجلس الوزراء، وافق فى اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، على مد فترة التقدم للتصالح فى مخالفات البناء، حتى نهاية العام، لافتا بأن الموافقة جاءت استجابة لمطالب عدد من المواطنين الذين تزاحموا على الوحدات الإدارية المخصصة لاستقبال طلبات التصالح فى الأيام الأخيرة، وكذا استجابة لمطالب عدد من الجمعيات الأهلية التى تتولى حاليًا سداد قيمة التصالح لأهالينا من القرى الأكثر احتياجًا.

 

المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء مد التصالح فى مخالفات البناء الطريق مصر الاقتصاد أخبار مصر