الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”الثلاثية ممكن؟” الأهلي يواجه طلائع الجيش في نهائي كأس مصر الليلة

تتويج الأهلي بكأس مصر
تتويج الأهلي بكأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة اليوم السبت، أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

 

ويسعى المارد الأحمر للتتويج بلقب كأس مصر السابع والثلاثين في تاريخه، وتحقيق البطولة الثالثة له خلال الموسم الحالي، بعد الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

 

فيما يطمح طلائع الجيش تحت قيادة مدربه طارق العشري، لتحقيق المفاجأة والتتويج بأول لقب في تاريخ النادي على حساب الأهلي.

 

وتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر للمرة الـ52 في تاريخه بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، فيما أطاح طلائع الجيش بالزمالك بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الثامنة مساء، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طالب لاعبيه بضرورة تسجيل هدف مبكر في المباراة لإرباك حسابات المنافس على غرار مواجهة القمة الأخيرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: موسيماني يستقر على الدفع بالصفقة الجديدة أساسيا في نهائي كأس مصر

 

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: بدر بانون - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول - محمود وحيد - محمد هاني.

خط الوسط: محمود كهربا - حمدي فتحي - محمد شريف - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - ناصر ماهر - أكرم توفيق - جيرالدو.

خط الهجوم: مروان محسن - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر.