الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تتناسوا ما يتم تصديره من مشاكل”

أحمد سليمان يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل مواجهة المقاولون

أحمد سليمان
أحمد سليمان

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، رسالة إلى جماهير ومسؤولي القلعة البيضاء قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم الأولى في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويصطدم فريق الزمالك بالمقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الأول من بطولة الدوري.

 

وقال أحمد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "جماهير الزمالك المخلصين، اليوم هو اليوم الأول لظهور فريقنا مع بداية الدوري الجديد، اللاعبون يحتاجون إلى دعم والجهاز الفني يحتاج الى ثقة، وقد أثبتموها من قبل، وكبار المحللين والفنيين تحدثوا عن مدى وفاءكم للكيان وإخلاصكم لفريقكم".

رسالة لمسؤولي الزمالك

وأضاف: "أرجو أن تنسوا وتتناسوا ما يتم تصديره للمجتمع الزمالكاوي من مشاكل، وأن يكون تركيزكم مع دعم الكيان للنهوض، وأرجو من أبناء النادى ورموزه أن يشعروا بما يمر به جمهور الزمالك من حالة غضب واحترام مشاعرهم، بل وإرشادهم إلى ما يكون فى صالح الكيان".

 

اقرأ أيضًا: أيمن يونس: مفيش اعتداء.. والقصص كلها خيال

 

واختتم: "رسالة لمن جلس على كرسي رئاسة الزمالك السابقين والحاليين، مهما كانت الخلافات والاختلافات نحن أبناء هذا الكيان، هو من صنع النجوم، وهو من كان له الفضل بعد المولى عز وجل فى صناعة الأسماء الكبيرة بالمجتمع العام، علينا توحيد الصف الزمالكاوى ورمى الخلافات للخلف، وندعم فريقنا اليوم أمام أول مباراة للموسم الجديد، عاش الزمالك".