الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الأهلي يخاطب الداخلية للموافقة على السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مواجهة الهلال

الأهلي
الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الأحد، خطابًا رسميًا إلى محمود توفيق وزير الداخلية، للحصول على موافقته للحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، لحضور مباراته المقبلة في دوري أبطال إفريقيا ضد الهلال السوداني.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أواخر الشهر الجاري أو مطلع إبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي، والتي تحسم مصير المارد الأحمر في الموسم الجاري للبطولة الإفريقية.

ويحتاج المارد الأحمر للحضور والمساندة الجماهيرية في المباراة المصيرية ضد الفريق السوداني؛ لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور لربع النهائي من المجموعة الثانية برفقة صن داونز الجنوب إفريقي.

وأكد النادي الأهلي في خطابه لوزارة الداخلية على تقديره للجهود المبذولة لرجال الأمن، والمسؤولية التي يتحملونها في ظل هذه المواقف الوطنية ومساندة المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل الدولية.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراة بنتيجة 1-0 لحسم مقعده في ربع النهائي، أو الفوز بأي نتيجة بفارق هدفين لضمان التأهل، بعدما سقط في مباراة الذهاب بأم درمان بهدف نظيف.