الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

أسامة نبيه يعتذر عن الاستمرار في الجهاز الفني للزمالك

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

اعتذر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الاستمرار بمنصبه داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بعد الخروج بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن أسامة نبيه تقدم باعتذار رسمي لمجلس الإدارة بعدم الاستمرار في منصبه، بعد الخسارة الأخيرة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد.

وأضاف أن الجهاز المعاون المصري بالكامل سوف يتقدم باستقالته خلال الساعات القليله المقبلة، قبل الاجتماع الخاص بمجلس إدارة النادي اليوم الأحد.

وتابع أن هناك أكثر من اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص الجهاز الفني الجديد للفريق، وقال محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك إنه سيتم اتخاذ العديد من القرارات الهامة التي سيعلن عنها المستشار مرتضى منصور عقب خروجه من محبسه.

وخسر فريق الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليودع الفارس الابيض المسابقة بشكل رسمي.