الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:08 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انهيار الزمالك.. فيريرا يقترب من الرحيل والبدلاء جاهزين

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

يبدو أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يعيش أيامه الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض نادي الزمالك لهزيمة قاسية من نادي شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتستمر معاناة الفارس الأبيض في حصد اللقب منذ عام 2002، ووداعه لدور المجموعات للمرة السابعة، بعد حصوله على 4 نقاط وتواجده في المركز الأخير، بعد فريق المريخ السوداني صاحب المركز الثالث.

فيريرا ونجوم الكرة المصرية

شن نجوم الكرة المصرية هجوما قويا على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عقب الهزيمة ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث طالبوا برحيله عن القلعة البيضاء في أقرب وقت ممكن.

وقال هيثم فاروق عبر قنوات "بي إن سبورتس"، أن فريق الكرة بنادي الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب خلال مبارياته في دور المجموعات، مؤكدًا على عدم استحقاق بعض اللاعبين بارتداء القميص الأبيض.

وأضاف فاروق، أن جوسفالدو فيريرا لم يقدم المردود الطيب منذ بداية الموسم الجاري، ولم يك له دور واضح مع الفريق خلال المباريات الإفريقية، مشددًا على رحيله خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، قال طارق يحيي عبر قناة الزمالك، فيريرا مدير فني غير قادر على صناعة الفارق مع الفريق الأول بصورة قوية، وأن رحيله عن القلعة البيضاء اقترب وبشدة في الفترة المقبلة.

وشدد يحيى، أن المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا يتواجد من أجل حصوله على الراتب فقط، لكنه لم يهتم بمستوى الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري.

المدربين المرشحين لخلافة فيريرا

وتحدث الإعلامي سيف زاهر عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، فيريرا قد يرحل عن الزمالك بسبب سوء النتائج محليا وقاريا، وتراجع مستوى الفريق الأول المخيب.

وأكد زاهر: "من المؤكد أن يكون المدير الفني القادم لنادي الزمالك مصريا، ومن المحتمل أن يكون أحمد حسام ميدو، بجانب خالد جلال".

واختتم سيف زاهر حديثه: "يوجد الكثير من اللاعبين لا يستطيعون اللعب ضمن صفوف نادي الزمالك، ويجب التخلص منهم ورحيلهم عن الفريق خلال الفترة المقبلة".

موضوعات متعلقة