الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمود أبو الدهب ل ”الطريق” : أتوقع فوز الأهلي على مازيمبي الكونغولي تاريخ لقاءات الأهلي ومازيمبي السابقة في دوري أبطال إفريقيا الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأمراض الوراثية سويلم يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بالغربية.. صور ضبط سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب والاحتيال في الغربية تفاصيل جلسة جوزية جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة دريمز رضا عبد العال يكشف ل ”الطريق” عن توقعاته لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي الضرائب: غموض موقف ضريبة الأرباح الرأسمالية يهدد بخسائر فادحة للبورصة المصرية وزير التعليم العالي: الجامعات الأجنبية بمصر رافد جديد للتنمية العلمية والبحثية التنمية المحلية: بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم.. «إنفوجراف» قائمة الزمالك لكرة الطائرة سيدات استعدادا للبطولة الإفريقية سيدة في دعوى خلع.. جوزي مدمن مخدرات وكان مخبي عليا

متفوقًا على عبدالحميد بسيوني و أبو جريشة.. رقم قياسي جديد لكهربا بالبطولات الإفريقية

محمود كهربا لاعب الأهلي
محمود كهربا لاعب الأهلي

حقق الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعد ثلاثية كهربا في مرمى القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، رفع الأهلي رصيدة للنقطة السابعة في المركز الثالث، ويتبقى له مباراة مصيرية في الجولة الأخيرة ضد الهلال السوداني بالقاهرة، حال خسارة الأخير أمام صن داونز غد الجمعة في دور المجموعات في البطولة ذاتها.

وأضاف محمود كهربا ثلاثية في مرمى القطن الكاميروني ليصل للهدف رقم 14 في تاريخه بالبطولات الإفريقية متفوقًا على عبدالحميد بسيوني وعلي أبو جريشة 13 هدفًا.

وأضاف محمود كهربا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 23 من أحداث الشوط، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة ليسددها كهربا في المرمى، وعزز محمود كهربا تقدم الأهلي بهدف ثانِ في الدقيقة الـ 29 بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من الجنوب إفريقي بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء ليسددها كهربا قوية في المرمى، وعزز كهربا هدف الأهلي الثالث في الدقيقة الـ 51 من أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا؟

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة القطن كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة

في خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: كهربا، بيرسي تاو

بدلاء الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

علي لطفي - حسين الشحات - أحمد قندوسي - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا- أليو ديانج - خالد عبد الفتاح - حمدي فتحي - محمد شريف

ترتيب مجموعة الأهلي والقطن قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

صن داونز الجنوب إفريقي، 10 نقاط

الهلال السوداني برصيد 9 نقاط

الأهلي المصري 7 نقاط

القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط

إقرآ أيضًا: كهربا يسجل الهدف الثاني لـ الأهلي في شباك القطن بدوري الأبطال

موضوعات متعلقة