الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة محمد الشناوي ضد القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

خرج محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصابًا بين شوطي المباراة، بعد أن أصيب في الدقيقة 44 من أحداث الشوط الأول دون التحام ليحل علي لطفي بديلاَ لحراسة مرمى الأهلي في الشوط الثاني ضد القطن الكاميروني.

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي على نظيره القطن الكاميروني بهدفين نظيفين، في المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل محمود كهربا هدف الأهلي الأول في الدقيقة 23 من أحداث الشوط، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي أفشة ليسددها كهربا في المرمى، وعزز محمود كهربا تقدم الأهلي بهدف ثانِ في الدقيقة الـ 29 بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من الجنوب إفريقي بيرسي تاو داخل منطقة الجزاء ليسددها كهربا قوية في المرمى، معلنًا تقدم الأهلي بثنائية نظيفة خلال أول 29 دقيقة من أحداث المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت أحداث مباراة الذهاب بين الأهلي ونظيره القطن الكاميروني بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بانتصار المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام.

وأعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا؟

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة القطن كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني

في خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو

بدلاء الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

علي لطفي - أليو ديانج - أحمد قندوسي - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا- خالد عبد الفتاح - حمدي فتحي - محمد شريف - حسين الشحات

ترتيب مجموعة الأهلي والقطن قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

صن داونز الجنوب إفريقي، 10 نقاط

الهلال السوداني برصيد 9 نقاط

الأهلي المصري 4 نقاط

القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط

اقرأ أيضًا: حفلة أهداف .. الأهلي يسجل الرابع في شباك القطن الكاميرون

موضوعات متعلقة