الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أول تعليق من الهلال السوداني على مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

علق الكونغولي فلوران إبينيجي المدير الفني لنادي الهلال السوداني، على مواجهة النادي الأهلي في المباراة المصيرية، والتي سُتحدد من سيتأهل إلى دور ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وقال فلوران إبينيجي في تصريحات بعد مباراة صن دوانز، إن مواجهة الأهلي ستكون صعبة للغاية ولا أحد يتوقع من سيتأهل إلى ربع نهائى دوري الأبطال برفقة صن دوانز .

وتابع: "مواجهة الأهلي صعبة؛ لأنها ستكون على ملعبه ووسط جمهوره، ولكن سنفعل كل ما بوسعنا من أجل التأهل إلى الدور القادم".

واختتم فلوران إبينيجي المدير الفني لنادي الهلال السوداني تصريحاته قائلا: "حال الخسارة أمام الأهلي سيكون أمرًا سيئًا بالنسبة لنا وخيبة أمل كبيرة ولكننا سنعمل على حصد الثلاث نقاط والتأهل".

اقرأ أيضا : الدوري الإنجليزي.. توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون

وتعادل الهلال السوداني مع صن داونز بهدف لكل منهما اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء ليؤجل تأهله إلى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وفاز الأهلي أمس على القطن الكاميرونى بأربع أهداف نظيفة لينعش آماله للتأهل إلى دور ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى.