الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

تفاصيل العثور على جثة فتاة داخل بلوعة في الزواية .. والأمن يكثف جهوده لكشف غموض الواقعة

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

يكثف رجال وحدة مباحث القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي ، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020، من جهودهم لفك غموض العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية في بلوعة صرف صحي بوسط الشارع بمنطقة الزاوية الحمراء.

بداية الواقعة 

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة اللواء نبيل سليم ، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء  يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل بالوعة صرف صحى بجائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وكشفت تحريات مباحث الزواية الحمرا بمحافظة القاهرة، بعد العثور على جثة فتاه داخل بالوعة الصرف الصحى، تم انتشالها من المصرف الصحي، انها فى العقد الثانى من عمرها ومجهولة الهاوية، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وأستمع فريق من وحدة مباحث الزواية الحمرا، لأقوال شهود عيان الذين أكدوا أن مواسير الصرف انسدد فقام برفع غطاء البلوعة لمعرفة السبب فتفاجؤا بالجثة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

النيابة العامة 

تستكمل نيابة الزاوية الحمراء الجزئية بالقاهرة، التحقيقات في العثور علي جثة فتاة داخل بالوعة صرف صحي في المنطقة بدائرة القسم، وكلفت النيابة بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة، وفحص بلاغات المتغيبين خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: عاجل | بدء نظر طعن مرتضى منصور وآخرين على قرار حل مجلس الزمالك