الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:59 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليس الصينيون فقط.. مواطن بالشرقية يأكل القطط والكلاب بعد شوائها (صور)

استقبل مركز قسم شرطة الزقازيق يوم 6/12/2020 مواطنا حمل معه تفاصيل غريبة وحرر محضرا إداريا، حمل رقم 13572 لسنة 2020، لواقعة يشيب لها الولدان، قد لا تتكرر مرة أخرى إلا بعد زمن، حيث حرر "س.م"، 32 سنة، محضرا ضد "م. م. الخولي" 27 سنة، يفيد بأنه أثناء عمله بأرضه الزراعية، بناحية بيشة فايد، مركز الزقازيق، شاهد المشكو في حقه يلتقط ويجمع القطط والكلاب النافقة وبعض "الحيوانات المجهولة".

عاجل| عاصفة تضرب مصر يوم الخميس المقبل

وأوضح محرر البلاغ: الراجل ده لقيته جاب موقد للشواء، ووضع الحيوانات النافقة عليها لشوائها، ثم قام بأكلها في مشهد غريب، وظللت صامتا فترة حتى أستوعب ما جرى، غير مصدق لما رأيته بعيني،  وبعدما تمالكت قواى وتأكدت من هذا الفعل الشنيع، لم أجد مفرا من الإبلاغ عنه، كون تلك التصرفات غريبة على المجتمع المصري وربما تنبئ بقصة ورائها تفاصيل أخرى ولما يشكله وجود مثل أولئك من خطر على المحيطين به بسبب غياب المنطق والعقل عن تصرفاتهم.

مركز شرطة الزقازيق بدوره على الفور تحرك لضبط وإحضار المشكو في حقه، وتمكن من ضبطه وإحضاره للقسم، واستكمل محضر التحقيق سالف الذكر والذي أفاد فيه م. الخولي، بأنه يقوم بأكل الحيوانات النافقة منذ فترة طويلة، ولا مأوى أو مسكن له سوى الشارع، مبررا سبب فعله الشاذ هذا بأنه "بيخاف على العيال الصغيرة منهم وبيتخلص منهم بأكلها".

”ادعم_بسنت”.. إلى أين وصلت قصة الهاشتاج الأعلى تداولا في مصر؟

تم اتخاذ اللازم قانونا وإحالة المحضر للنيابة العامة لاتخاذ اللازم بتوجيه محامي عام أول جنوب الزقازيق محمد الجمل، ورئيس نيابة مركز الزقازيق أحمد عاطف، ومحمد ناسي وكيل النيابة.