الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب المنصورة يروي تفاصيل إنقاذه ”فتاة الكوبري” من الانتحار.. فيديو

فتاة تمر بأزمة نفسية
فتاة تمر بأزمة نفسية

روى الدكتور أحمد ثابت تفاصيل واقعة إنقاذه فتاةً من الانتحار من أعلى كوبري طلخا بمحافظة الدقهلية.

وقال ثابت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" على شاشة "dmc"، مساء الجمعة، إنّ الواقعة جرت الكوبري الواصل بين مدينتي المنصورة وطلخا على نهر النيل، موضحًا أنّ جزءًا منه مخصص للمشاة.

اقرأ أيضًا: حدث ينتظره العالم.. تفاصيل نقل المومياوات الملكية للمتحف القومي للحضارة

وأضاف: "كان فيه بنت موجودة بجوار الحاجز الحديدي، وبعد ما تخطتها بخطوات بسيطة لفت انتباهي إن هي بتعدي الحاجز بتاع السور فرجعتلها، لقيتها بتحاول ترمي نفسها في اتجاه النيل".

وتابع: "مسكت إيديها على الفور وبحاول أنقذها، وكان فيه حد معدي بالصدفة فتدخل أيضًا ومسك رجل البنت لغاية ما قدرنا نمسكها كويس ونبعدها عن النيل".

واستطرد: "البنت كان وضعها العام كويس بدون أي إصابات، لكني توقعت إننا لو سبناها هترجع تنتحر تاني، وفي الوقت ده مقالتش أي معلومات عن أهلها".

اقرأ أيضًا: محمد الباز عن زواج حسين يعقوب ”22 مرة”: إيه المشكلة.. هو حر

وأكمل: "طلبت مساعدة من جروب أطباء خاص بالمنصورة على فيسبوك، ورد عليا مدير مستشفى الطوارئ وكمان أطباء نفسيين إنهم على استعداد لتولي العلاج والفحص، فتوجهنا بها على الفور".

ومضى يقول: "في المستشفى تم فحصها، وأطباء نفسيون قاموا بمناظرتها وتم حجزها القسم، وهي لا تزال في المستشفى، لكن التواصل مع أهلها تمّ من خلال إدارة المستشفى، فحضرت والدتها فور إبلاغها وهي ترافقها طول فترة إقامتها في المستشفى".