الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:10 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتضربه على وشه بالشبشب.. جدة ”طفل الليمون” تعتدي عليه بوحشية: هتفتكر ولا تنسى؟ (فيديو)

طفل الليمون
طفل الليمون

انتشر مقطع فيديو جديد تداوله الإعلامي أحمد سالم، المذيع في قناة "القاهرة والناس"، يرصد خلاله تلقي الطفل المعروف إعلاميا باسم "طفل الليمون" علقة من جدته بالشبشب.

وأظهر مقطع الفيديو، الذي تداوله المستخدمون فور نشره، تعرض الطفل للضرب المبرح من جدته بواسطة الشبشب على وجهه ورأسه بقوة، مرددة: "علشان تفتكر.. هتنسى تاني ولا هتفتكر؟" مع الاستمرار في ضربه وسط صراخه وبكائه، حتى أجابها: "هفتكر هفتكر".

ونشر سالم، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" معلقًا: "بلاغ إلى النائب العام، أطالب بالتحقيق الفوري مع جدة إسلام طفل الليمون، فيما يخص واقعة الضرب اللي وصلتني من رقم مجهول، لابد من تدخل المسؤولين فورا لكشف الحقائق والإجابة عن الأسئلة التالية، ليه المماطلة في الانتقال إلى القاهرة رغم العرض السخي للسيدة الفاضلة، فيما يخص تربية وتعليم إسلام".

اقرأ أيضا: أبوه مسجون وأمه متزوجة.. تفاصيل جديدة بشأن ”طفل الليمون”

وتابع: "مين اللي صور الفيديو ده وإيه مصلحته في التصوير والنشر؟ ليه جدته عايزة تنتقل إلى الإسماعيلية وتسيب مركز بدر؟ ليه بتضغط على إسلام إنه يتمسك بوجودها معاه، هي وجده، رغم إنها عندها أبناء وأحفاد كتير تانيين؟ ليه عايزاه يفضل معاها حتى لو علي حساب مستقبله وتعليمه؟".