الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبوه مسجون وأمه متزوجة.. تفاصيل جديدة بشأن ”طفل الليمون”

بائع الليمون
بائع الليمون

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، عن كذب رواية طفل الليمون، بشأن العمل والإنفاق على أشقائه، مؤكدة أن أسرته على قيد الحياة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت المتابعة الأمنية رصدت نشر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لأحد الأطفال "بائع ليمون متجول" متضمنا ادعاء الطفل المشار إليه وفاة والديه بحادث سير واضطراره للعمل لرعاية أخوته والانفاق عليهم.

اقرأ أيضا: والد ضحية العلاقة الزوجية لـ”الطريق”: مراته خنقته وكانت شغالة في ديسكو

وبالفحص تبين عدم صحة ما ذكره الطفل بمقطع الفيديو، وأنه وشقيقه مقيمان طرف جده لوالدته، وأن والديه منفصلان وما زالا على قيد الحياة والده "له معلومات جنائية" ويقضى عقوبة بالحبس في إحدى القضايا، ووالدته متزوجة من آخر.

اقرأ أيضا: تصوير بدون تصريح ورشوة 1500 جنيه.. النيابة تكشف كواليس واقعة ”فتاة سقارة”

وكشفت التحقيقات، أن جدهما لوالدتهما، استغلا وصايته على بعض أحفاده "من بينهم الطفل المذكور" وقام بتشغيلهم كعمالة بالأجر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.