جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 07:04 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

إقبال كثيف من المواطنين.. مد مبادرة «كلنا واحد» حتي نهاية أغسطس

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية عن فعاليات المرحلة ال22 من مبادرة «كلنا واحد»، التي أطلقت في منتصف شهر مارس الماضي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتم مدها أخيرا حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، وشهدت توافد عدد من المواطنين بكثافة على السرادقات والمنافذ التي تم الإعلان عنها.

وبعد أن أعلنت وزارة الداخلية عن مد المرحلة الـ22 من المبادرة حتي نهاية شهر أغسطس الجاري، أعرب عدد من المواطنين عن امتنانهم وشكرهم لمد الفترة، بدلا من نهاية عيد الأضحى المبارك، وهو ما يتيح الفرصة لهم للاستفادة من التخفيضات الكبيرة التي وفرتها المبادرة.

كما أن المبادرة ساهمت في رفع العبء عن كاهلهم، وجعلت السلع الأساسية في متناول أيديهم، ووفرت لهم السلع الغذائية وغير الغذائية لهم بأسعار مخفضة.

وأعرب المواطنون عن شكرهم لوزارة الداخلية، لحرصها على إطلاق مثل هذه المبادرات والتي تعكس تطور الفكر الأمني للوزارة، وإيمانها بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة، خاصة في الأعياد والمواسم الاجتماعية، الدينية، والوطنية، مما من شأنه مد جسور الثقة بين المواطن ورجال الشرطة.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

وأطلقت وزارة الداخلية فعاليات هذه المبادرة «كلنا واحد»، في مرحلتها الـ22 في منتصف شهر مارس الماضي، لمدة 30 يوما، ثم تم مدها حتى نهاية شهر رمضان المبارك، قبل أن يتم مدها مرة حتى نهاية عيد الأضحى المبارك، ثم نهاية شهر أغسطس الجاري، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة من سلع غذائية وغير غذائية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60%.