جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:16 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

زعم وفاتها في حادث سير.. حيلة زوج تخلص من زوجته بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة شبين الكوم بحدوث تصادم على إحدى الطرق بدائرة المركز، وتم ضبط مرتكب واقعة قتل زوجته قبل هروبه خارج البلاد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أنه أثناء سير سيارة قيادة «أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز» وبرفقته «زوجته» اصطدم بعامود إنارة على جانب الطريق، ونتج عن ذلك وفاة زوجته إثر إصابتها بجروح وكسور متفرقة بالجسم.

على الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث، وأسفرت النتائج عن وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن الزوج هو وراء ارتكاب تلك الواقعة.

وبتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وذلك حال اعتزامه السفر خارج البلاد، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأقر بالتعدي على زوجته بالضرب بمسكنهما الكائن بدائرة المركز محدثا إصابتها التي أودت بحياتها إثر حدوث مشادة كلامية بينهما، وعقب وفاتها اختمرت في ذهنه فكرة افتعال واقعة حادث السيارة، وقام بوضع المجني عليها داخل السيارة واصطحاب كريمته بها، وقام بالاصطدام عمدا بأحد أعمدة الإنارة مُحدثا تلفيات بالسيارة.

وأضاف خلال اعترافاته، أنه قام بإخراج الجثة من السيارة وأسجاها أرضا مدعيا حدوث إصابتها ووفاتها بسبب الحادث وعقب وصول الإسعاف ونقلهم لإحدى المستشفيات لاذ بالهرب محاولا السفر خارج البلاد.

اقرأ أيضا: تفاصيل مصرع وإصابة 29 شخصا في حادث تصام أتوبيس وسيارة نقل بالمنيا

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.