جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 07:05 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب في المنيا

تكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لكشف غموض العثور على جثة متعفنة لعامل بمطعم داخل وحدة سكنية في مدينة العدوة بأقصي شمال غربي محافظة المنيا.

اقرأ أيضا:خروج 250 طفل قبل اندلاع حريق كنيسة الأنبا بيشوي بالمنيا

أمن المنيا

وكان اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العدوة، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن العثور علي جثة "ع.ا.ا" 56 عاما، ويعمل بأحد المطاعم في مدينة العدوة، ومقيم بحي حدائق القبة بالقاهرة، متعفنة داخل وحدة سكنية في مدينة العدوة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي العام بالعدوة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وقررت انتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لمناظرة الجثة وتشريحها لمعرفة أسباب وكيفية حدوث الوفاة وهل توجد شبهة جنائية طبية أم لا، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات وإرسال محضر التحريات.

وعثر الأهالي على جثة شاب ملقاه بالقرب من السكك الحديدية بإحدى قري مركز أبوقرقاص، الجمعة الماضية، وتم نقلها لمشرحة المستشفى العام، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة.

وتلقى مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بلاغا بالعثور على جثة لشخص ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية أمام قرية أبيوها، وبالفحص والمعاينة أفادت التحريات الأولية، أن الجثة لشاب يدعى "ماجد. م. س"، 38 عاما، وقررت النيابة العامة انتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للجثة لمعرفة أسباب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية طبية من عدمه.

اقرأ أيضا:السيطرة على حريق بكنيسة الأنبا بيشوي في المنيا

وشهدت محافظة المنيا، مساء أمس، إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.