الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الغندور يكشف كواليس عرض احتراف مصطفى محمد

الزمالك
الزمالك

كشف خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزماك الفضائية، تفاصيل العرض الاحترافي من نادي نانت الفرنسي، لضم المهاجم الشاب مصطفى محمد، لاعب فريق الكرة الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الغندور في تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي": "هناك عرض احترافي من نادي نانت الفرنسي لضم مصطفى محمد مقابل 2.5 مليون يورو، ولكن إدارة النادي رفضت، وهناك حديث أنهم سيرفعوا العرض إلى 4.5 مليون يورو، والزمالك طلب 5 مليون يورو".

وأضاف: "هو من جانبه يريد أن يحترف بأي طريقة والفكرة تسيطر عليه، وبعض الإعلاميين الأهلاوية بدأوا يشيعوا إلى ضرورة احترافه، ولكن القرار النهائي لإدارة الزمالك".

اقرأ ايضًا: الزمالك يقترب من خطف صفقة الأهلي.. وقرار جديد لاحتراف مصطفى محمد

وتابع: "والتي قررت عدم بيعه سوى في حال وجود بديل، وسيكون غير مصري، لأنه لا يوجد مهاجم مصري أفضل منه، معلوماتي أن اللجنة رفضت التفكير في رحيله إلا بعد دورة الألعاب الأولمبية".

وكان اللاعب قد تعلق بالاحتراف الخارجي، خاصة بعدما كان قد تحصل على وعد بالموافقة على الاحتراف بعد نهاية دوري الأبطال، من قبل مجلس الإدارة الموقوف.