الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:17 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الزمالك يتفق مع مصطفى محمد على الاستمرار بالفريق (خاص)

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، عن توصل مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى اتفاق مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بشان استمراره بالفريق.

وأوضحت المصادر أن لجنة الكرة بالزمالك برئاسة أيمن يونس عقدت جلسة مساء اليوم مع مصطفى محمد من أجل مناقشة ملف احترافه في أوروبا.

وأكدت المصادر أنه تم الاتفاق على بقاء مصطفى محمد وإقناعه بالاستمرار في الفترة المقبلة، على أن يتم مناقشة ملف الاحتراف وفق العروض التي ستصل إلى النادي.

وكانت اللجنة المعينة المسؤولة عن إدارة الزمالك، تلقت عرضًا من أحد الأندية الفرنسية للحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل 2.5 مليون دولار، لكنه قوبل بالرفض.

وأشارت اللجنة إلى أن العرض يعد هزليا، في ظل حصول مصطفى محمد على عرض آخر من أحد الأندية التركية مقابل 4 مليون دولار وهو ما رفضته الإدارة أيضًا بسبب حاجتها للاعب.

اقرأ أيضًا: رقم خرافي.. شوبير يكشف السعر الحقيقي لمصطفى محمد بعد عروض الاحتراف

في سياق آخر، أخطر مسؤولو نادي جازيل بطل تشاد نظرائهم في نادي الزمالك، بصعوبة وصول الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة الفارس الأبيض في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك وجازيل الأربعاء المقبل، حيث وافق مسؤولو القلعة البيضاء على استضافة مباراتي الذهاب والإياب بناء على رغبة الفريق التشادي.