الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة أصالة تدعمها بعد صورة طارق العريان: صدمة راح تكون محنة

شام الذهبي ووالدتها الفنانة أصالة
شام الذهبي ووالدتها الفنانة أصالة

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، على دعم والدتها، بعد تعليقها على صورة طليقها طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، واستيائها من هذا الأمر، حيث وصفت الصورة بالجارحة والبشعة، وبالنكران والجحود والظلم، وذلك بعدما أشيع أن علاقة "العريان" بـ الموديل هي سبب انفصاله عن أصالة، لتكون الصورة تأكيدًا على الأبناء التي انتشرت.


وكتبت شام الذهبي في تعليقها على الصورة التي نشرتها والدتها: "أنا بعرف قديش الألم كان كبير والخيانة قاسية ووقوف بعض الأصدقاء مع الغلط أقسا، يا أنقى وأعظم ست شفتها بالحياة، أنتي مثال لكل مرأة تجاوزت محنا كثيرة بالحياة لتكون أقوى، وهي الصدمة راح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها".

واستكلمت شام حديثها مدعمة والدتها حيث كتبت: "الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صدمة النا كلنا بس راح تعدي ونكون أقوى، أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة حقيقية، شفافة، وواضحة ونقية، عبري يا دنيتنا كلنا وما تخافي على زعلنا أنا معك للموت، وبموت مع كل ثانية بتتألمي فيها".

ونشرت أصالة صورة طليقها طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، من حفل عيد ميلادها برفقة مجموعة من الفنانين، وعلقت عليها: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

ووصفت النجمة السورية الصورة بالـ "البشعة"، واتهمت طارق العريان بأن ما فعله غير إنساني وعيب في حقها حيث كتبت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".

واختتمت أصالة منشورها كاتبة:" سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

اقرأ أيضًا: أصالة عن صورة طارق العريان مع نيكول سعفان: مو إنسانية وتفاصيلها بشعة

ويعد ظهور طارق العريان ونيكول سعفان، هو الظهور الأول بعد أنباء ارتباطهما قبل فترة كبيرة بعد إعلان أصالة انفصاله عن "العريان"، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات حول ارتباطهما مجددًا، وكذلك أثار اندهاش الجمهور بسبب الفارق الكبير بينهما حيث يكبرها بـ 35 عامًا.