الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة عن صورة طارق العريان مع نيكول سعفان: مو إنسانية وتفاصيلها بشعة

أصالة وطارق العريان
أصالة وطارق العريان

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور، برسالة عن طليقها المخرج طارق العريان، تتهمه فيه بالظلم والجحود والنكران، بعد ظهور صورته مع الموديل اللبنانية نيكول سعفان.

ونشرت أصالة الصورة التي تجمع طليقها بنيكول سعفان ومجموعة من النجوم، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت أصالة على الصورة واصفة إياها بأنها أقسى صورة مرت عليها: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".


واستكملت أصالة منشورها كاتبة: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

اقرأ أيضًا: تصريح صادم من رانيا يوسف عن جسمها وتميزها عن باقي النجمات (فيديو)

وتم تداول الصورة بشكل واسع منذ أمس، حيث تعد الظهور الأول لـ طارق ونيكول بعد أنباء ارتباطهما، وذلك في حفل عيد ميلاد نيكول والذي حضره عدد كبير من النجوم، وهو ما جعل الجمهور يرجح حقيقة أنباء ارتباطهما، بعد الجدل الكبير حول ارتباطهم.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها نهائيًا عن المخرج طارق العريان، وذلك في شهر يناير من العام الجاري، بعد زواج دام حوالي 14 عامًا، وأنجب منها التوأم "آدم وعلي". 

موضوعات متعلقة