الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:41 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
اليوم في ختامي نوادي المسرح.. ”سوء تفاهم” و”هاللو فوبيا” بقصر ثقافة روض الفرج قومية قنا تقدم ”المريد” ضمن عروض الموسم المسرحي بجنوب الصعيد التشكيل الرسمي لمانشستر سيتي ضد وست هام بالدوري الإنجليزي ”مراسم دندرة للرسم” في معرض لقصور الثقافة بالهناجر.. الأربعاء المقبل ”قلعة قايتباي” في أولى جولات أطفال المحافظات الحدودية بالإسكندرية التشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة بيراميدز بالدوري الأهلي يحضر لاستقبال بعثة الترجي قبل النهائي المرتقب.. تفاصيل المصرية للاتصالات توقع بروتوكول لتجديد التعاون مع EG-CERT لدعم الابتكار والأمن السيبراني ” نوعية طنطا” تختتم معرض الأنشطة الطلابية ومشروعات التخرج الزمالك ضد نهضة بركان.. علم فلسطين حاضر في نهائي الكونفدرالية الإفريقية إطلاق مبادرة ”مهارات سيبرانية” لتأهيل 1000 طالب جامعي سنويا للتوظيف ”صحة البحيرة” تنظم يوم علمي عن كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في المحتوى التثقيفي

هالة صدقي تودع عام 2020 بفيديو مع أبنائها

هالة صدقي
هالة صدقي

ودعت الفنانة هالة صدقي عام 2020 بفيديو جديد مع أبنائها، نشرته عبر حسابها على إنستجرام.

وعلقت هالة صدقي، على الفيديو: "كل سنة واحنا مع بعض وأصحابي وولادي وحبايبي في حضني، يا رب تفضل روح الطفولة والنقاء والصفاء في قلبي وقلب كل حبايبي، يا رب يبعد عننا كل شرير وكل ثعبان بيتلون بمليون لون، يا رب أبعد عنا كل طاقه سلبية والصحة لكل البشرية حتي لو أعداء".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هالة صدقي هو مسلسل "ليه لأ"، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه بسبب القضية التي يناقشها، وهي الحث على لغة الحوار بين الأهل والأبناء.

مسلسل "ليه لأ" يشارك في بطولته امينة خليل، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.