الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في وداع مؤثر.. لحظة دفن الكاتب وحيد حامد (صور)

دفن وحيد حامد
دفن وحيد حامد

شيع قبل قليل، جثمان الكاتب الكبير وحيد حامد، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بطريق الواحات، في لحظات مؤثرة بين محبيه وأصدقائه.

جاء ذلك بعد أن تم تأدية صلاة الجنازة على الراحل وحيد حامد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمشاركة مجموعة من نجوم الفن وأفراد عائلته.

وشارك في صلاة الجنازة مجموعة كبيرة من النجوم الذين ظهروا في حالة انهيار تام، منهم الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي ولبلبة وإلهام شاهين وكريم عبد العزيز وأشرف زكي والسيناريست بشير الديك وعزت العلايلي إضافة إلى نجله المخرج مروان حامد.

ورحل عن عالمنا الكاتب الكبير وحيد حامد صباح اليوم السبت، عن عُمر ناهز 76عامًا، بعدما وافته المنية في العناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة، إثر أزمة صحية.

اقرأ أيضا: تعرف على عمل لم ينتهي وحيد حامد من كتابته قبل وفاته

وقدم الكاتب الكبير الراحل وحيد حامد العديد من الأعمال الهامة، وكانت انطلاقته ككاتب مع مسلسل "أحلام الفتى الطائر"عام 1978، وفي السينما من خلال فيلم "طائر الليل الحزين"، ومن أبرز أفلامه: " طائر الليل الحزين"، "المنسي"، "غريب في بيتي"، "التخشيبة"، "الراقصة والسياسي"، "الهلفوت"، "اللعب مع الكبار"، وفي الدراما: "العائلة"، "أوراق الورد"، "كل هذا الحب" و"الجماعة".