الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نفسي أرجع أمثل تاني وأشوف أحمد حلمي”.. أبرز تصريحات ”حماصة” مع إدوارد.. والفنان يرد

الفنان عبدالله رمضان- صورة من موقع فيسبوك
الفنان عبدالله رمضان- صورة من موقع فيسبوك

حل الفنان عبد الله رمضان، الشهير بـ "الطفل حماصة في فيلم عسل أسود"، ضيفا على النجم إدوارد في برنامجه "القاهرة اليوم"، وأعرب رمضان عن رغبته في العودة إلى عالم الفن مرة أخرى.

وتحدث عبد الله رمضان خلال لقائه مع الفنان إدوارد، وقال: "أنا نفسي أرجع لمجال التمثيل تاني عشان الواحد لما بيكون في عمل بيحبه هيعملها على أكمل وجه، غير لما يكون في حاجة أو مجال مش حابه".

وتابع عبد الله رمضان، قائلا: "الناس في الشارع بتشبه عليا، وفي مثلا إتنين صحاب ماشيين بسمعهم بيقولوا لبعض هو.. لا مش هو.. طب تتراهن على كام وممكن يمسكوا في بعض وأحوش أنا مابينهم، وبعد فيلم (عسل أسود) ماكنش فيه تواصل بيني وبين الفنان أحمد حلمي للأسف وأنا نفسي أشوفه لأنه من الشخصيات الجميلة اللي اشتغلت معاها".

اقرأ أيضًا .. «تغير غريب في شكلها».. أصالة تتصدر تريند «جوجل» بصورة من موسم الرياض

إنجي المقدم: «فخورة بكوني عضو لجنة تحكيم مهرجان الجامعة الأمريكية للسينما»

تعليق الفنان أحمد حلمي على حوار الطفل "حماصة"

وعلق النجم أحمد حلمي على حوار الفنان أحمد رمضان، في برنامج "القاهرة اليوم"، وذلك بعد نشر اللقاء على الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع "فيسبوك"، وكتب أحمد حلمي: "ياه يا حماصة، ابقى ابعتلي رقمه طبعا يا إدوارد".

فيلم "عسل أسود"

ويذكر أن فيلم "عسل أسود" تم عرضه في عام 2010، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول بطل العمل ويجسد شخصيته أحمد حلمي، وهو شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو طفل، وبعد 20 عاما يقرر أن يعود للاستقرار في مصر، ومع تتابع أحداث الفيلم يواجه العديد من الأزمات والمشاكل نتيجة اختلاف الثقافات.

أبطال فيلم "عسل أسود"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "عسل أسود" كلا من: النجم أحمد حلمي، والفنان إدوارد، والفنانة القديرة إنعام سالوس، والفنان الراحل يوسف داوود، والفنان القدير لطفي لبيب، وجيهان أنور، والنجمة إيمي سمير غانم، وهشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف خالد دياب، ومن إخراج خالد مرعي.