الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد الطفل «حماصة» في فيلم «عسل أسود» بعد أن أصبح شابا

إدوارد وعبد الله على الفيسبوك
إدوارد وعبد الله على الفيسبوك

كشف النجم إدوارد، عن أول ظهور لعبد الله الشهير بدور الطفل "حماصة" في فيلم "عسل أسود"، للنجم أحمد حلمي.

حماصة في فيلم عسل أسود

وشارك إدوارد جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه بالطفل "حماصة"، بعد أن أصبح شابا، ونشر الصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "عبد الله اللي كان عامل حماصة أخويا الصغير في فيلم عسل أسود، أول ظهور ليه بعد ما كبر في القاهرة اليوم".

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة، كالآتي: "ماشاء الله الأيام جريت، كبرنا خالص يا إدوارد والأيام بتمر، عبدالله مين ؟ أنا عايزة حماصة يا ست أم سعيد ناديلنا حماصة والنبي، منورين الدنيا كلها يا فنان".

اقرأ أيضًا .. «تغير غريب في شكلها».. أصالة تتصدر تريند «جوجل» بصورة من موسم الرياض

إنجي المقدم: «فخورة بكوني عضو لجنة تحكيم مهرجان الجامعة الأمريكية للسينما»

يشار إلى أن عبدالله رمضان أو الطفل "حماصة"، الطفل الذكي في فيلم "عسل أسود"، هو لم يقدم سوى تلك التجربة السينمائية الوحيدة له منذ عام 2010، ولكنه ظهر في آخر 3 أجزاء من مسلسل عائلة ونيس للنجم الكبير محمد صبحي،ثم اختفى تماماً عن الساحة الفنية.

فيلم عسل أسود

فيلم "عسل أسود" للنجم أحمد حلمي، تم عرضه في عام 2010، وحقق العمل نجاح كبير وتفاعل مع أحداثه العديد من المشاهدين، وإلى الآن عندنا يتم عرضه يحظى بنسبة مشاهدة مرتفعة.

وشارك في بطولة فيلم "عسل أسود" مع أحمد حلمي، كوكبة كبيرة من النجوم مثل إدوارد، إيمي سمير غانم، إنعام سالوسة، يوسف داوود، لطفي لبيب، محمد شاهين، جيهان أنور، طارق الأمير، دينا، هشام إسماعيل، شيماء عبد القادر، وهو من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

ودارت أحداثه حول بطل العمل أحمد حلمي، الذي كان يجسد دور شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا، يعود إلى مصر رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، كما أنه يحمل جواز سفر أمريكي، وهو الذي جعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة.