الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. 108 مليون جنيه استرليني تفصل محمد صلاح عن الانتقال لهذا النادي

محمد صلاح
محمد صلاح

اقترب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بشدة من الرحيل عن الريدز بعد 4 سنوات قضاها داخل قلعة أنفيلد، بنهاية الموسم الحالي.

 

وأثار الدولي المصري جدلًا كبيرًا الأيام الأخيرة، بعد حواره مع صحيفة "أس" الإسبانية والذي ألمح فيه لإمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد أو برشلونة.

 

وحسب صحيفة "سكاي سبورت"، فإن محمد صلاح أصبح قريبًا من ريال مدريد الإسباني، حيث قال أنجيلو مانجيانتي مراسل الشبكة سكاي الإنجليزية إن ضم الفرعون هو الهدف الرئيس للملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هناك اهتمام كبير من ريال مدريد بمحمد صلاح، وهو الهدف الرئيسي للريال الصيف المقبل".

في الوقت نفسه أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن محمد صلاح متواجد على رأس رأس قائمة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.

 

وأوضحت صحيفة "givemesport" الإنجليزية، أن هناك العديد من الشائعات حول رحيل محمد صلاح في الانتقالات الشتوية، لكن اللاعب على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيكون مطالب بدفع مبلغ 108 ملايين جنيه استرليني على الأقل، للحصول على محمد صلاح، وهي القيمة التسويقية للاعب.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2020

واختتمت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يأمل الحصول على مبلغ أكبر من بيع محمد صلاح من أجل تدعيم الفريق بصورة قوية.