الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 12:09 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتحر بسبب الديون.. سباك حلوان يشنق نفسه بحبل في غرفته

انتحار سباك
انتحار سباك

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي أحدى العقارات بشارع العزيز بالله في حلوان، عندما انتحر سباك داخل شقته بعد أن أعد مشنقة لنفسه للتخلص من حياته بسبب كثرة الديون عليه في أيامه الأخيرة.

وقالت أسرة السباك المنتحر، إنه كان يعاني من حالة اكتئاب شديدة، بسبب كثرة الديون عليه وقلة العمل، إذ كان يعمل يومًا أو يومين فقط في الأسبوع، وأن دخله لا يكفي متطلبات أهل بيته، فلجأ إلى الاستدانة من أصدقائه، وعندما تكاثرت عليه الديون انتحر داخل منزله.

الزوجة

فوجئت زوجة السباك المنتحر بأنه لا يستجيب لطرق الباب عليه، وعندما كسروا الباب وجدوه معلقًا في سقف غرفته، وحضر الأهالي على صرخات زوجته التي اكتشفت الواقعة.

وتم إبلاغ رئيس مباحث قسم شرطة حلوان المقدم محمد السيسي، وبعد دقائق وصل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن الشاب الثلاثيني شنق نفسه بحبل من البلاستك، قام بتثبيت طرفه في الحامل الحديدي فى السقف، ثم لف الطرف الآخر حول رقبته وانتحر.

وأشارت زوجته أمام رجال المباحث، إلى أنه كان يعاني من حالة اكتئاب شديدة، بسبب جلوسه في المنزل منذ أكثر من أسبوع دون عمل، فضلًا عن كثرة الديون عليه وعجزه عن سدادها لأصدقائه.

وأوضحت الزوجة:" أنه قبل الحادث جلس في غرفته بمفرده ، وطلب عدم دخول أي شخص عليه، لأنه لا يستطيع الكلام مع أى شخص، حتى فوجئت زوجته بانتحاره داخل غرفته معلق بحبل بلاستيك.

اقرأ أيضًا: ”قتلها عشان مراته”.. اعترافات المتهم بذبح شقيقته بالخنجر في الجيزة

قرار النيابة العامة

قررت النيابة العامة بالقاهرة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان السباك المنتحر، لبيان أسباب انتحاره رسميًا، وكلفته بموافاتها بنتائج تقرير الصفة التشريحية حتى يتسنى لها مواصلت إجراءاتها القانونية.

واستدعت النيابة العامة زوجة المنتحر التي أكدت على أن الوفاة بسبب الانتحار، وليس فيها أي شبهة جنائية، كما كشفت تحريات ضباط المباحث أيضًا أن الوفاة سببها الانتحار.