الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أوباما يرد على هجوم جماهير الزمالك بعد تصريحاته عن الأهلي (فيديو)

يوسف أوباما
يوسف أوباما

رد يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على هجوم الجماهير ضده بسبب تصريحاته بإمكانية اللعب في الأهلي حال رحيله عن القلعة البيضاء.

وأثار أوباما جدلًا واسعًا بعد حوار مطول أجراه أمس، بعدما أكد على أن أي لاعب يتشرف باللعب بقميص النادي الأهلي، حيث تعرض لهجوم واسع من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال لاعب الزمالك في فيديو عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا بصور الفيديو لأغلى ناس في حياتي وأعز الناس على قلبي وهم جماهير نادي الزمالك العظيم".

وتابع: "أنا فعلًا قولت إنه شرف لأي لاعب يلعب في النادي الأهلي، لكن باستثناء يوسف أوباما، وقلت في بداية الحلقة أن هناك لاعبين أو ثلاثة من المستحيل أن يلعبوا في النادي الأهلي من ضمنهم أنا".

واختتم يوسف أوباما تصريحاته: "وعايز أوضح أكتر، أنا زملكاوي حتى الموت، ولن ألعب لناد في مصر غير الزمالك".

اقرأ أيضًا: ”عيب عليكم”.. أحمد عيد عبد الملك يهاجم مسؤولي الزمالك

وكان يوسف أوباما قد أعلن موافقته على اللعب في صفوف الأهلي، حال رحيله عن الزمالك حيث قال في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي نادي كبير وأحب جماهيره، وهناك بعض الأشخاص أبلغوني أن النادي يريدني الفترة المقبلة، وشرف كبير لأي لاعب في العالم أنه يلعب في الأهلي".