الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين خميس: ندعم توجه الدولة لزيادة الإنتاج الصناعي والصادرات

رئيس شركة النساجون الشرقيون ومحرر الطريق
رئيس شركة النساجون الشرقيون ومحرر الطريق

قالت ياسمين خميس ، الرئيس الشرفي لاتحاد المستثمرين ورئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون، إن الاتحاد والشركة يحملان تاريخاً من العمل والكفاح والنجاح ، خاصة وأن مؤسسهم هو الراحل محمد فريد خميس، الرئيس السابق للشركة والاتحاد.

 ياسمين خميس رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون

اقرأ أيضا: المالية تعلن تصميمات للمشروعات القومية تمهيدًا لسكها على العملات

 

وأشادت ياسمين خميس، بالجهود المبذولة من مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، في دعم الصناعات المصرية المختلفة ودعم توجه الدولة نحو زيادة نسبة الصناعات المصرية وتقليل الورادات وزيادة حجم الصادرات.

 

وأضافت خلال تدشين مجلس إدارة الاتحاد لتوجه جديد لدعم السوق المصري لفتح باب الشراكة مع الشركات المصرية: "أريد أن تعتبروا هذا المكان ، جزءاً أصيلاً من مقراتكم ، فهو علي الدوام يفتحُ إليكم أبوابَه "، مضيفة: "إنني في هذا المقام أتحدث بلساني ، ولسان الراحل العظيم ، الذي تحملون له كل حب وتقدير".

 

وتابعت ياسمين خميس: "هو بلا شك ، يوم من أسعد الأيام، لأنه يومٌ نتفقُ فيه علي المزيد من الشراكة والتنمية والمشروعات والإنتاج ، وهي أمور نحتاجُ إليها جميعاً، وتحتاجُ إليها مصرُنا الغالية، وطنُ الخير والمحبة ".

 

ومن جانبه، قال المهندس أسامة حفيلة ، النائب الأول لرئيس الاتحاد، إن التجارةُ الإلكترونية تمكنت من إحداث نقلة نوعية هائلة في مجال التجارة، كما تمكنت من تغيير ثقافة الشراء ، والسلوكيات الشرائية ، حولَ العالم .

 

وتابع المهندس أسامة حفيلة، في كلمة له اليوم، أنه مع التحول الرقمي الضخم الذي تشهده مصرُنا الغالية ، ومواكبةً للمستحدثات العالمية ، كان لزاماً علي الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، أن يكون ، وكعادته دوماً ، سباقاً في هذا المجال