السبت 16 يناير 2021 08:51 مـ 2 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
الحوادث

”هتتجوزينى ولا لأ”.. سائق يشوه وجه فتاة بكتر فى أوسيم

جريدة الطريق

نجح رجال مباحث قسم شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على سائق "توك توك"، متهم بضرب وتشويه جسد فتاة أثناء سيرها في الشارع، بسبب رفضها الزواج منه، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا: ”رسائل جنسية على واتس اب”.. كيف سقط مدرب المطرية في قبضة مباحث أمن القاهرة

كان قسم شرطة أوسيم بالجيزة، تلقى بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بقيام سائق "توك توك" بضرب فتاة أثناء سيرها في الشارع، مما نتج عنه عدة إصابات بجروح في الوجه، ونقلت سيارة الإسعاف الفتاة إلى المسشفى لتلقى العلاج اللازم لها.

وبسؤال شهود العيان الواقعة، أقروا على مرتكب الواقع وتم استهدافه وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأأيضاَ: ” شقت صدره ب6 طعنات”.. حبس فتاة قتلت شقيقها فى العاشر من رمضان

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الضحية أثناء سيرها بالشارع، قطع عليها المتهم الطريق مستقل دراجته النارية، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية، قام على أثرها المتهم بالاعتداء عليها بسلاح أبيض "كتر"، مما نتج عنها إصابتها بتشويه وجروج قطعية في الوجه.

وأضافت التحريات أن سبب الواقعة هو رفض المجنى عليها الزواج من السائق سابقاً، وأنه في يوم الواقعة تقابلا الجانى بالضحية في الشارع، مما تعدي عليها وسط الشارع بـ" كتر"، وتركها غارقة في دمائها وفرا هارباً.

اقرأ أيضا: ”اغتصب طفلة قاصر فى الشارع”..جنايات القاهرة تقضى بحبس سائق سنتين

النيابة العامة ـ اخبار الحوادث ـ قسم أوسيم ـ سائق توك توك يتعدي على فتاة في الشارع ـ