الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:42 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح: فيروس كورونا خلق تكافؤ فرص بالبريميرليج.. وليفربول سيحصد اللقب

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، كواليس المباريات في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في جميع أنحاء العالم، على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، والأداء الأخير للريدز والمنافسة الشرسة مع فرق الدوري الممتاز في رحلة الحفاظ على اللقب.

وقال محمد صلاح خلال تصريحاته لشبكة "بي إن سبورت" الرياضية: "الوضع حاليًا واضح للجميع بسبب فيروس كورونا والأجواء المحيطة، هناك فرق تفوز وأخرى تخسر مع تدخل عوامل متعددة".

وأضاف نجم المنتخب الوطني: "خوض المباريات دون حضور جماهيري يؤثر على اللاعبين بشكل كبير جدًا سواء كان في ملعبنا أم خارج الملعب، فرق الدوري الممتاز جميعها لديها نفس الفرص، وهي من تحدد إما الفوز أو الخسارة".

اقرا ايضًا: السوبر الإسباني.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو والتشكيل الرسمي

وتابع: "أرى أنه في ظل تفشي فيروس كورونا لا يوجد احتمالية واحدة مؤكدة، بعدما كان الوضع بدأ في الاستقرار عادت الأجواء مرة أخرى وتدهورت، وهو ما يدعو للقلق في استكمال المنافسة، وأرى أن جميع الأندية ذات فرص متكافئة، وفي النهاية اللاعبين يدخلون ملعب المباراة وهدفهم بذل كل جهدهم للفوز، وهناك فرق يصاحبها الحظوظ، وفرق أخرى تتكاسل".

واختتم: "أن تكون الفرق متقاربة الأداء في الوقت الحالي جعل المنافسة أصعب، ويستحيل تحديد الفائز بالدوري، اتمنى أن يحصده ليفربول".