الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والدها اعتدى عليها وأخيها أراد قتله.. ما لا تعرفه عن إنجي خوري بعد القبض عليها

إنجي خوري
إنجي خوري

تصدر اسم عارضة الأزياء والفنانة السورية إنجي خوري تريند منصة جوجل بعد أنباء إلقاء القبض عليها بتهمة دخولها لبنان بطريقة غير شرعية لعدد من المرات، وذلك بعد دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل اللبنانية شيراز بعد هجومها الأخير عليها وتوجيه السب والقذف لها.

أبرز المعلومات عن إنجي خوري

اسمها الحقيقي نجوى خليق الله ولدت في حلب عام1997، أي تبلغ من العمر 23 عامًا، وولدت من أب سوري وأم سورية، وانتقلت مع أسرتها إلى لبنان بعد الحرب في سوريا، واستقرت فيها لسنوات قبل ترحيلها إلى سوريا.

عام 2012 انفصل والداها إنجي خوري عن والدتها، وعاشت مع والدها لمدة عامين قبل أن تنتقل
إلى لبنان هاربة من والدها وتعذيبه لها بحسب تصريحاتها في لقاء تليفزيوني، وفي لبنان اكتشفها المطرب آدم طليق الفنانة قمر وساعدها على طرح بعض الأغاني.

نشبت العديد من الخلافات بينها وبين قمر بسبب طليقها، وتم تبادل الاتهامات بينهما بالمخدرات والدعارة، حتى تم ترحيل إنجي خوري إلى سوريا ووجه لها مكتب الآداب ومكافحة المخدرات اتهامات بممارسة الدعارة والتعاطي، وخرجت إنجي بعدها واتهمت قمر أنها أقدمت على ضربها وتعذيبها وحبسها، وذلك بالاتفاق مع الفنان اللبناني آدم.

دومًا ما تثير الجدل بنشر فيديوهات وصور بملابس جريئة وتتحدث بألفاظ خادشة للحياء، واعترفت بعلاقتها مع الناشط اللبناني ربيع الزين لمدة أربع سنوات، وأشارت أنها كانت كتب كتاب، وكانا على وشك الزواج.

اقرأ أيضًا: محمد الشرقاوي.. كوميديان قليل الحظ صاحب أدوار لا تنسى وقصة إهانة عادل إمام له بعد ”الأفوكاتو” (فيديو)

في إحدى اللقاءت مع اللبناني نيشان، تحدث عن طفولتها ووصفتها بـ "الجهنم" قائلة: "كانت طفولتي جهنم بسبب أبي كان يضربني لإنه كان بيحبني وتحرش جنسيًا بي وأخي كان عاوز يقتله، وكان عمري وقتها 13 سنة".