الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنبي: فوجئنا بتأجيل مباراة الإتحاد بالرغم من الاتفاق مع أحمد مجاهد

انبي
انبي

أبدى مسؤولي نادي إنبي إعتراضهم على قرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، بتأجيل مباراة المقبلة ضد الاتحاد السكندري، بدلًا من الغد، وحتى مطلع مارس المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الأخضر.

وقال عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالنادي البترولي، خلال تصريحاته لبرنامج "اوضة اللبس" عبر قناة النهار: "أعتراضتنا ليس لها علاقة بنادي الاتحاد، فعلاقتنا به قوية، ولكننا نعترض على الطريقة التي تم إخبارنا بها بتأجيل المباراة".

وأضاف: "حاولنا التواصل مع اتحاد الكرة وكتبنا جواب رسمي اننا معترضين ولم يتم الرد علينا، قمنا بعمل مسحة طبية للكشف عن الفيروس، وظهرت إيجابية عينة كريم طارق، تم عزله، وتلقينا مكالمة من أحمد مجاهد، ولم يخبرنا بتأجيل المباراة واتفق معنا على أنه طالما وصلنا الإسكندرية فلا تأجيل، وفوجئنا بصدور بيان بتأجيل المباراة".

اقرأ ايضًا: حكم إنجليزي: هدف أيمن أشرف في البنك الأهلي صحيح ولا أصدق قرار الغاءه

وتابع: "متضامنين مع نادي الاتحاد، ولكن لماذا لم تصدر نتيجة المسحات في الوقت المحدد والطبيعي، لسنا نادي صغير لكي نسافر ونعود مرة أخرى، نطلب أن يتم الاعلان عن اسماء اللاعبين المصابين واصابتهم ليس وصمة عار، ونطلب ان يكون هناك مزيد من الشفافية، نحن الآن في طريقنا للعودة".

واختتم: "حدولنا به مباريات صعبة في مارس، كيف يتم التأجيل لهذا الشهر وضغط الفريق، سنلعب هكذا مباريات عديدة خارج ملعبنا وسنرسل الى اتحاد الكرة تظلم بشأن هذا الامر".