الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حكم إنجليزي: هدف أيمن أشرف في البنك الأهلي صحيح ولا أصدق قرار الغاءه

الاهلي والبنك الأهلي
الاهلي والبنك الأهلي

أكد ديرموت جالاجر، الحكم الدولي الإنجليزي السابق، صحة الهدف الذي أحرزه أيمن أشرف، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مرمى نظيره البنك الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، وقام الحكم محمد سلامة بإلغائه، بداعي وجود خطأ على أيمن أشرف، صاحب الهدف.

وقال الحكم الدولي الإنجليزي السابق، في تصريحاته لقناة النهار، عبر برنامج "اوضة اللبس": "هدف الأهلي أمام البنك الأهلي صحيح 100%، ولا أصدق قرار الحكم بإلغاء هذا الهدف".

وتابع: "أيمن أشرف كان له كل الحق أن يذهب للكرة ،هدف الأهلي صحيح 100% ومتفاجيء أن الحكم ذهب لتقنية الفار والغى الهدف".

وعن أحقية الأهلي في الحصول على ركلة جزاء، قال ديرموت جالاجر: "قرار الحكم كان صحيحا بعدم احتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي في مباراة اليوم".

اقرأ أيضًا: مدرب الأهلي: المقاولون وبيراميدز هما البروفة الأخيرة قبل كأس العالم للأندية

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 17 في صدارة الترتيب، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة رقم 8 في المركز التاسع.