الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الأهلي: المقاولون وبيراميدز هما البروفة الأخيرة قبل كأس العالم للأندية

الاهلي والبنك الأهلي
الاهلي والبنك الأهلي

أشاد سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء اللاعبين خلال مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز، رغم انتهاءها بالتعادل السلبي، وخسارة نقطتين ثمينتين في مشوار الحصول على الدوري الـ43 في تاريخ الأهلي.

وأكد قمصان، على أهمية الجولتين المقبلتين للفريق، أمام المقاولون العرب وبيراميدز، حتى يسافر الأحمر إلى كأس العالم للأندية منتشيًا بالفوز في البطولة المحلية.

وقال قمصان عقب المباراة: "اللاعبون خاضوا مباراة جيدة أمام البنك الأهلي، وكان هناك عدد كبير من الفرص في المباراة ولكن الحظ لم يكن حليفنا، ولم نستطع إحراز الأهداف، فريق البنك الأهلي لعب بتكتل دفاعي خلال المباراة، لذلك تم الدفع بعدد من اللاعبين في خط الهجوم، مثل محمد شريف وطاهر محمد طاهر".

وعن سبب خروج محمد هاني، قال قمصان: "تم استبدال محمد هاني، خاصة أنه عائد من الإصابة بفيروس كورونا، وتم إشراك حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن، والذي سبق له اللعب فيه".

وتابع: "الأهلي كان قريبًا من الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم، والتعادل نتيجة واردة، الجهاز الفني سيطوي صفحة لقاء اليوم، وسيبدأ الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب في الجولة المقبلة".

اقرأ أيضًا: رسميًا | اتحاد الكرة يعلن عودة المسحة الطبية لكورونا

وأكمل: "مواجهة المقاولون العرب صعبة، لكن الفريق سيستعد لها بشكل جيد من أجل العودة للانتصارات، المباراة المقبلة وبعدها لقاء بيراميدز سيكونان بروفة قوية قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".