الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:50 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموعد الأقرب لإعلان الأهلي ضم إمام عاشور رسميًا من ميتلاند الدنماركي

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مصدر داخل الأهلي، اليوم السبت، عن الموعد الأقرب لإعلان القلعة الحمراء التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الوسط، رسميًا، قادمًا من ميتلاند الدنماركي.

وانضم إمام عاشور، إلى فريق ميتلاند الدنماركي، في يناير الماضي، بعدما رحل عن الزمالك، وقضى مع الفريق 6 أشهر فقط، ولكن نظرًا لعدم تكيفه من الأمور، فضل العودة إلى الدوري المصري من جديد.

وخلال الفترة الماضية، دخل النادي الأهلي، في مفاوضات كبيرة مع اللاعب وفريقه الدنماركي، من أجل الحصول على خدمات نجم الزمالك السابق.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن التعاقد مع إمام عاشور، قادمًا بشكل رسمي من ميتلاند الدنماركي، وذلك بعدما أنهى اللاعب إجراءات الكشف الطبي".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "من المتوقع أن يعلن الأهلي مساء اليوم السبت، أو غدًا الأحد عن التعاقد مع إمام عاشور بشكل رسمي، عبر منصات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي".

وكان مصدر داخل الأهلي، قال لجريدة "الطريق" في وقت سابق: "الأهلي اتفق مع ميتلاند الدنماركي، الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل 3 ملايين دولار، وتوقيع إمام عاشور مع الأحمر لمدة 5 سنوات".

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسا