الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:41 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد وملعب وقنوات ناقلة.. مباريات اليوم الإثنين بالدوري المصري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تستكمل فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين، وهو الثاني على التوالي حيث إنطلقت الجولة بالأمس وشهدت إقامة لقاء وحيد فقط.

ويقام اليوم مواجهتين قويتين تجمعان بين بعض أندية بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023، والتي ستكون مليئة بالمتعة والإثارة لكل جماهير وعشاق كرة القدم المصرية.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية مباريات اليوم الإثنين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

المصري البورسعيدي VS الداخلية

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي نظيره الداخلية، اليوم الإثنين، على أرضية ميدان إستاد برج العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، وذلك في إطار حسابات الجولة الـ 28 بالدوري المصري.

إنبي VS الاتحاد السكندري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على نظيره إنبي اليوم الإثنين، على أرضية ميدان استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الإثنين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري والوحيد لأحداث البطولة.

أقرأ أيضًا: الزمالك موقفه حرج وصراع أندية القاع يشتعل.. ترتيب الدوري المصري على أشده