الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 4 أشخاص بتهمة الاتجار في المخدرات بالقاهرة والمحافظات

حملات أمنية
حملات أمنية
القاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، من إلقاء القبض علي 4 أشخاص، يوجد لديهم معلومات جنائية، يقيموا بدائرة قسم شرطة حلوان، وتم القبض عليم بدائرة قسم شرطة التبين، وهم مستقلين "توك توك"، وبحوزتهم كمية مخدر الحشيش وزنت حوالي كيلو جرام بمعرفة النيابة، و3 هواتف محمول ومبالغ مالية، بينما تم التمكن من ضبط أحد المتهمين، في المطرية، أثناء إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 1,400 كيلو جرام بمعرفة ميزان النيابة، و هاتفين محمول.

وبمواجهتهم أقروا واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة معهم بغرض الإتجار فيها والمبالغ المالية المضبوطة معهم هي متحصلات من نشاطهم الإجرامى والهواتف المحمولة للمساعدة في التواصل مع عملائهم من أصحاب الكيف والمتعاطين.

وقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن الوطني، بمختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وفي هذا الصدا تمكنوا في ضبط أحد الأشخاص أثناء إستقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة أبو زنيمة وبحوزته كميه من المواد المخدره وزنت حوالي 50 كيلو جرام وهوه لجوهر مخدر الهيدروين ومبلغ مالى أيضا وهاتف محمول.

بينما تم القبض علي أحد الأشخاص الذي يوجد له معلومات جنائية، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، بالإسكندرية والذي كان بحوزته كميه من مخدر الحشيش وزنت حوالي 5 كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

حيث نجحت الجهود الأمنية في ضبط أحد الأشخاص يوجد له معلومات جنائية، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة ثانى المنتزه، أيضا وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض وميزان حساس.

والتمكن في ضبط أحد العناصر الإجرامية الذي تخصصوا فى الإتجار بمخدر الآيس "الشابو" في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وبحوزته كميه وزنت حوالي كيلو جرام.


أقرا أيضا: تأجيل محاكمة 18 متهما بتهمة الإتجار فى المخدرات بطوخ ليونيو المقبل