الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:32 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عضم وعرفته».. كيف تعرفت الأم على طفل دمياط بعد تغيبه 8 سنوات؟

طفل دمياط
طفل دمياط



الطفل "محمد البربري" تم اختفائه من قرية كفر العرب التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، من حوالى 8 سنوات، وبالصدفة الغريبة تم عثور الأهالي على جثته أسفل منزل تحت الإنشاء، إلا أن الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل الواقعة بأكملها والقبض على المتهم بقتله.

"عرفته منين أنه محمد البربري" سؤال الناس كلها سألته حول كيفية تعرف الأم على جثة طفلها على الرغم من العثور على العظام فقط، لكن وزارة الداخلية هى التى أصبحت قادرة على كشف الغموض فى تلك الموضوع، وبالفعل تم حل لغز تفاصيل الجريمة، وجاءت الإجابة بالتعرف على الطفل عن طريق ملابسه وقت وقوع الجريمة التى فسرتها الأهلية بمحضر التغيب.

وقد تلقى مركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط بلاغا من مقاول بعثوره على هيكل عظمي آدمي داخل ملابس حاله قيامه بأعمال التشطيبات بمنزل تحت الإنشاء ملك أحد الأشخاص كائن بدائرة المركز ذاته.

وأضاف أنه من سكان المكان نفسه وعلى علم بتغيب الطفل "محمد" من 8 سنوات، فقام باستدعاء كلاً من "والدة المتغيب وشقيقها" واللذان تعرفا على الملابس المعثور عليها بالفعل وبعدها على الفور تم نزول رجال الأمن لكشف ملابسات الجريمة.

وبعد جمع المعلومات أسفرت جهود رجال المباحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وهو مقيم بدائرة المركز بجوار منزل المجني عليه، له معلومات جنائية.

وتم بالفعل القبض عليه وبعدها اعترف بارتكاب الواقعة وقرر بقيامه بتاريخ الواقعة باستدراج المجني عليه والتعدي عليه بمكان العثور ولدى استغاثة المجني عليه قام بكتم أنفاسه وطعنه بسلاح أبيض "مطواة" فأودى بحياته، ثم قام بوضع الرمال عليه ولاذ بالهرب وتخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بإحدى المصارف المائية المجاورة لمكان العثور على الجثة، وتم تحرير محضر بتلك الأقوال لمباشرة التحقيق بالنيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:اعترافات المتهم بقتل سيدة وابنتها في المنيرة بدافع السرقة