الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طعنه في قلبه.. عامل أحذية يقتل شقيقه بالدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

سادت حالة من الحزن الشديد بقرية بقطارس التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، عندما تخلص عامل أحذية من شقيقة بطعنات نافذة في القلب وأنحاء متفرقة بالجسد مستخدمًا سلاح أبيض «سكين»، وذلك بعد اندلاع خلافات بينهم على حق امتلاك غرفتين داخل منزل العائلة ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم وايداع المجني عليه مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

ترجع تفاصيل الجريمة البشعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة أجا من أهالي قرية بقطارس بتخلص أخ من شقيقة بطعنات بسلاح أبيض«سكين».

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع "محمد صلاح مأمون" يبلغ من العمر الـ 42 عامًا ، عامل بمحل أحذية ومصاب بطعنات نافذة في القلب وأنحاء متفرقة من الجسم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث، أن المجني عليه لقى مصرعه على يد شقيقة ويدعى«حلمي» يبلغ من العمر الـ38 عامًا، عامل أحذية ويقيم بنفس القرية بعدما دب خلاف بينهم على ملكية غرفتين داخل منزل الأسرة.

بتقنين الإجراءات اللازمةـ تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكابة الواقعة لذات السبب وارشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تتابع التحقيقات وإيداع جثة المجني عليه فى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»