الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:20 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعترافات المتهم بقتل سيدة وابنتها في المنيرة بدافع السرقة

اعترافات المتهم بقتل سيدة وابنتها
اعترافات المتهم بقتل سيدة وابنتها

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تم إخطاره بقسم شرطة المنيرة، بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثتي ربة منزل وابنتها، مقيمان بدائرة القسم داخل شقة بعقار ملك الأولى.

شكل رجال المباحث فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمديرية أمن الجيزة، وأثمرت جهودهم عن أن وراء ارتكاب الواقعة جزار مُقيم بمحافظة القليوبية، له معلومات جنائية سابقة وأحكام لم يتم التنفيذ فيها.

ومن خلال جمع المعلومات، أمكن تحديد مكان اختباء المذكور بمحافظة الإسكندرية، وبالمشاركة مع مديرية أمن الإسكندرية، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة، وقرر بأنه نظرا لسابقة سكنه بالعقار ملك المجني عليها عقد العزم على سرقتها، وبتاريخ الواقعة قام بتنفيذ جريمته، وتم العثور على السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

اعترافات المتهم كما ورد في نص التحقيقات، دخل الشيطان إلى قلبه وعقله وجعله يراقب السيدة وابنتها وبمجرد مشاهدته لهم تعدى عليهما باستخدام السلاح الأبيض الموجود معه" مطواة"، تسبب لهم فى إصابات أودت بحياتهما، واستولى على بعض محتويات الشقة، ومبلغ مالي كبير من داخل دولاب غرفة النوم، وهاتفي محمول، وتم الإرشاد عن مكان المسروقات المستولى عليها، واتخذت الإجراءات القانونية وتحرير محضر باقواله.


وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق حتى يتم استخراج تصريح بدفن الجثث، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا: إصابة 8 أشخاص في حادث اصطدام ميكروباص بالرصيف أعلى طريق الفيوم الصحراوي