الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:46 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفصل الأخير في حياة أسامة.. قتلته سيدة وزوجها العرفي

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لم يكن يتخيل «أسامة» صاحب الـ33 عامًا، الذي كان يخرج كل يوم يبحث عن الحلال، فيستقل دراجته النارية، ويرجع للمنزل في نهاية اليوم إلى أهله يحمل في جيبه بضع جنيهات يعينهم بها على مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة، لكن ثمة تغير طرأ على ذلك السيناريو وبدل أحوال ذلك الشاب رأسا على عقب.

وكانت بداية القصة عندما ورد اتصال هاتفي إلى الشاب فغير السيناريو اليومي ليكتب نهاية التوصيلة الأخيرة له.

وفي وقت سابق، استقبل «أسامة» اتصال هاتفي من إحدى السيدات كان تعرف عليها فضغط على زر الاستجابة ووضع الهاتف على أذنيه ورد عليها لتخبره بأنها تريد مقابلته «عايزاك في مشوار أنا مستنياك عند الجسر».

غير «أسامة» وجهته ولبى نداء أكل العيش وتوجه، إذ أخبرته السيدة خلال دقائق معدودة وصل إليها واستقلت رفقته التوك توك وقبل مغادرته وجد رجلا بالقرب منهما يسرع تجاهه ويطالبه بالتوقف محاولا التعدي عليه لسرقة التوك توك لكن القتيل تلقى طعنتي غدر فتكت به وأفقدته قواه.

سقط سائق التوك توك جثة هامدة على الأرض غارقا في دمائه، فارق الحياة دون أن يعرف أنه كان ضحية لغدر تلك السيدة وزوجها العرفي وأنها كانت وسيلة أو طُعم لاستدراجه وسلبه حياته لجني أموالا قليلة من بيع التوك توك وهاتف الضحية.

وغادر المتهمين تاركين سلاج الجريمة سكين مدمم بجوار الجثة بعد تقييد قدميه بحبل وإلقائه أعلى الجسر، وذهبا لبيع متحصلات جريمتهما.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لمركز شرطة دسوق بمديرية أمن كفر الشيخ من بعض المواطنين بالعثور على جثة شاب مُقيدة القدمين بحبل وبها جرحين طعنيين بالرقبة ومُلقاة أعلى جسر بدائرة المركز، وعُثر بجوارها على سكين مدمم.

بالفحص أمكن تحديد شخصية القتيل وتبين أنه سائق «توك توك» مقيم بدائرة المركز وبإستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بمركبة «التوك توك» خاصته بتاريخ 5 الجارى ولم يعد.

أثمرت جهود فريق البحث المشكلة بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ عن أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل لها معلومات جنائية، وأحد الأشخاص زوجها عرفياً له معلومات جنائية.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أمام رجال المباحث اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وأضافت المتهمة الأولى بسابقة تعرفها بالقتيل، وبتاريخ الواقعة اتفقت مع المتهم الثانى على استدراج المجنى عليه لمكان العثور التوك توك قيادته لسرقته، وتواصلت هاتفياً بالمجنى عليه وطلبت منه التقابل بمحل العثور ولدى حضوره استقلت مركبة "التوك توك" برفقته وكان فـى انتظارهما المتهم الثانى، وخلال مرورهما قام المتهم الثانى بإستقيافه والتعدى عليه باستخدام سكين كان بحوزته مما أودى بحياته، وبعد ذلك قام بتقييد قدميه بحبل واستولى على التوك توك حافظة نقوده هاتفه المحمول .. وأرشدا التوك التوك ومتعلقات المجنى عليه المستولى عليها.

اقرأ أيضًا: خنقها بالإيشارب.. تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها بالمنوفية