الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس ديلر الجيزة 15 يوما بتهمة ترويج الأقراص المخدرة

حبس
حبس
الجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، حبس ديلر مخدرات 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بترويج الأقراص المخدرة في الجيزة.


وقد تم تجديد حبس هذا المتهم 4 أيام من قبل النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه ببيع المواد المخدرة والأقراص وترويجها على عملائه من أصحاب الكيف بمنطقة الجيزة.

حيث طلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة الانتهاء من التحريات والوقوف علي نشاط هذا المتهم ووجود صفحه جنائية أو عدمه حول مثل هذه الوقائع.

وبمواجهته أقر واعترف هذا المتهم أمام جهات التحقيق بقيامة بنشاط إجرامي بالاتجار في المواد المخدرة، وترويجها علي عملائه من المتعاطين، في عدة مناطق في منطقة الجيزة، وتم أرشاده عن هوية شخص عاطل حصل منه على المضبوطات، ليساعده في ترويجها.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات من قبل المصادر السرية، تم التمكن من قبل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض علي المتهم المشار إليه، وذلك لتورطه في قيامه ببيع المواد المخدرة، وتنقله بين عدة مناطق في نطاق المحافظة.

بعد تأكد رجال المباحث من صحة المعلومات، التي وردت لهم، قاموا بتكثيف التحريات، وتم رصد هذا المتهم في المناطق التي يتردد إليها، باعدا كمين له، حتي نجحوا في القبض عليه، وضبطه بحوزته كمية من المواد المخدرة، وهاتف محمول، ومبلغ مالي وهوه حصيلة بيعه من تجارته الغير شرعية.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

أقرا أيضا: السجن المشدد 10 سنوات لنقاش دوكو بتهمة الإتجار فى الهيروين بالشرقية