الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

‏«متجوزة عرفي».. اعترافات المتهمة بقتل سائق توك توك في كفر الشيخ‏

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

«اشتركت المتهمة مع زوجها الذى يربطهما علاقة زواج عرفي، في قتل سائق «توك توك» بكفر الشيخ، وقامت بتفسير ما فعلته خلال جريمتها تفصيلاً أمام جهات التحقيق، وكيفية مقتله، والأدوات المستخدمة والسبب الأساسي وراء ارتكابها تلك الواقعة.

اعترفت المتهمة أمام جهات التحقيق، إنها كانت تربطها علاقة بالمجني عليه، بعد الاستعانة به في توصيلها إلى بعض الأماكن، لعب الشيطان بعقلها وجعلها تفكر في سرقته، وطالبت زوجها بمساعدتها مقابل الحصول على المال، وبالفعل وافق وقام برسم تخطيط كامل لتنفيذ الجريمة البشعة ومكان تنفيذها، على أن يقوم هو بالإنتظار ومعه أدوات ارتكاب الجريمة، وعلى أن تقوم هي باستدراجه الى تلك المكان.

وأضافت المتهمة، أنها نجحت في استدراج المجني عليه، بحجة توصيلها إلى أحد الأماكن، وما أن وصلت إلى موقع زوجها العرفي، حتى استوقفت مركبة التوك التوك، وقام زوجها المتهم الثاني بالانقضاض على السائق الضحية، وتكبيله والتعدي عليه، وإلقائه بأحد المناطق المجاورة وتركه.

بالفحص أمكن تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه سائق توك توك بالفعل، مقيم بدائرة المركز، وبإستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بالتوك توك الخاص به بتاريخ 5 الجاري ولم يعد حتى الآن.