الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على سيدة وزوجها بتهمة قتل سائق لسرقته فى كفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن كفر الشيخ، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة دسوق، من قبل بعض الأهالى يفيد العثور على جثمان شخص مُقيدة القدمين بحبل وبها جرحين طعنيين بالرقبة أعلى جسر بدائرة المركز، وعُثر بجوارها على سكين مدمم.

وعن طريق الفحص والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم تحديد شخصية المجنى عليه، وتبين أنه قائد مركبة "توك توك" يقيم في دائرة المركز، وباستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بالمركبة النارية خاصته بتاريخ 5 الجارى ولم يعد.

وتمكنت جهود مديرية أمن كفر الشيخ وإدارة البحث الجنائي من كشف ملابسات الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، لها معلومات جنائية، وأحد الأشخاص زوجها عرفيا، له معلومات جنائية.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأضافت الأولى بسابقة تعرفها بالمجنى عليه، وبتاريخ الواقعة إتفقت مع المتهم الثانى على استدراج المجنى عليه لمحل العثور بمركبة التوك توك قيادته لسرقته.

وأن المتهمة تواصلت هاتفيًا مع المجنى عليه وطلبت منه التقابل بمحل العثور ولدى حضوره استقلت مركبة التوك توك برفقته وكان فـى انتظارهما المتهم الثانى، وحال مرورهما قام المتهم الثانى باستبياقه والتعدى عليه باستخدام سكين كان بحوزته مما أودى بحياته، وعقب ذلك قام بتقييد قدميه بحبل وإستولى على مركبة التوك توك، حافظة نقوده، هاتفه المحمول، وأرشدا عن مركبته ومتعلقات المجنى عليه المستولى عليها.

اقرأ أيضا: مقتل طفل بطلق نارى أثناء عبثه بسلاح غير مرخص فى سوهاج