الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على المتهمين بقتل سائق توك توك في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة الخانكة، من الأهالى يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره مركبة "توك توك" بدائرة المركز.

وبعد الفحص والاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم تحديد شخصية المجنى عليه وتبين أنه قائد مركبة "توك توك" مقيم بدائرة المركز، وباستدعاء والده قرر بخروج نجله من المنزل بمركبة ملك شقيقه بتاريخ 26 من شهر أبريل الماضى ولم يقم بالإبلاغ عن تغيبه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمشاركة مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، من اكتشاف أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن القبض على اثنين منهم "أحدهما مصاب بجرح في الجبهة"، وضُبط بحوزتهما فرد محلى وعدد من الطلقات.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه الجهود اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب بغرض السرقة، حيث أقرا باتفاقهما على ارتكاب واقعة السرقة، وفي سبيل ذلك أعد أحدهم السلاح النارى المضبوط بحوزتهما، وقد قام أحدهم باستيقاف مركبة "التوك توك" قيادة المجنى عليه واستقلاه المتهمان بدعوى توصيلهما لمحل العثور.

وأنهم أثناء وصولهما وجه أحدهما سلاح نارى نحو المجنى عليه إلا أنه قاومهما وأحدث إصابة أحدهما فقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى صوبه محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

وتمكن بعد ذلك المتهمين من الاستيلاء منه على مبلغ مالى ولدى محاولتهما سرقة مركبة "التوك توك" فوجئا بتعطلها فتخليا عنها ولاذا بالفرار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الأخير.

اقرأ أيضا: 4 أيام على ذمة التحقيق.. حبس عصابة تخصصت في سرقة رواد البنوك في القاهرة