الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”داوود” يتقدم بطلب إحاطة موجه لوزيرا التنمية المحلية والكهرباء

محمد عبدالعليم داود - ارشيفية
محمد عبدالعليم داود - ارشيفية

أعلن النائب محمد عبد العليم داود، عضو مجلس النواب، عن تقدمه بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزارء، الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، ووزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر، بعد تدهور محولات الكهرباء وأعمدة الإنارة في نطاق دائرة "دسوق وفَوه ومطوبس" بمحافظة كفرالشيخ، بعد شكاوي عدة مواطنين منها.

وقال عضو مجلس النواب، في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، إنه وفقا للمادة 134 من الدستور، والمادة 122 من اللأئحة الداخلية لمجلس النواب، أتقدم بطلب الإحاطه، لمسؤولين المذكورين أعلاه بشأن رفع كفاءة المحولات وأعمدة الإنارة وإعادة هيكلتها بالدوائر السابقة، مشيرا إلى أن المحاولات الكهربائية، وأعمدة الإنارة تحتاج لإعادة تجديد لسوء حالة الكثير منها.

وأعلن مجلس النواب، في بيان له اليوم الخميس 21 يناير، عن الوزراء المقرر حضورهم أمام الجلسات العامة الأسبوع المقبل.

اقرأ أيضا:اليوم.. البرلمان يستمع إلى وزيرا قطاع الأعمال والرياضة

وأشار "النواب" في بيانه، إلى أن الأحد المقبل الموافق 24 يناير، سيشهد حضور وزيرا الموارد المائية والري، والزراعة واستصلاح الأراضي؛ لعرض برنامج الحكومة.

وأضاف بيان مجلس النواب، أنه جلسة يوم الإثنين ستشهد حضور وزيرا القوى العاملة، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، أما عن جلسة الثلاثاء فيعرض وزيرا الخارجية والطيران المدني برنامجهما، وعن جلسة يوم الأربعاء فتشهد حضورا وزيرا الثقافة والبيئة.