الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الطريق” يكشف أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي

الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

كالنار في الهشيم اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالشائعات حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي أُصيب به في شهر ديسمبر من العام الماضي.

 

وتعليقًا على ذلك، قال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن الشائعات التي يتم تداولها عن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي ليس لها أساس من الصحة، مبينًا أنه تواصل معه اليوم للإطمئنان على حالته الصحية، وأكد له "الإبراشي" أنه بصحة جيدة.

وأضاف "سعدة" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن الإعلامي وائل الإبراشي يتلقى عناية طبية فائقة، حيث يُشرف على حالته الصحية الدكتور مجدي عبد الحميد، مدير الطبي لمستشفى زايد التخصصي، بالتعاون مع الدكتور حسام حسني، أستاذ الأمراض الصدرية في مستشفى قصر العيني.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

وأكد أنه تواصل مع الأطباء المشرفين على الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وطمأنه على صحته وأكدوا له أنه يتماثل للشفاء بقوة.

 

وأشار نقيب الاعلاميين إلى أن وائل الإبراشي سيخرج قريبًا من الحجر الصحي، ولكن موعد عودته إلى تقديم البرامج لن يتحدد إلا باستشارة الفريق الطبي المشرف على حالته الصحية، قائلاً:"الإعلامي وائل الإبراشي هيخرج قريبًا جدًا ولكن منقدرش نحدد الموعد لازم الأطباء اللي يحددوا".

 

وأوضح "سعدة" أنه طلب من الإعلامي وائل الإبراشي إذاعة مكالمته لطمأنة المواطنين على حالته، إلا أنه رفض وأكد له أنه سيخرج ليتحدث عن نفسه بعد التعافي تمامًا من فيروس كورونا.

 

والجدير بالذكر، أنه تم الإعلان عن إصابة الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة"، على التليفزيون المصري، بفيروس كورونا في شهر ديسمبر لعام 2020.

موضوعات متعلقة