الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أول رد لأرملة وائل الإبراشي بعد قرار نقابة الأطباء بشأن طبيب زوجها: خد براءة في الدنيا لكن يوم القيامة لا.. خاص

 وائل الابراشي وزوجته
وائل الابراشي وزوجته

أعلنت منذ قليل نقابة الأطباء عن حفظ الشكوى المقدمة من سحر أحمد محمود، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وذلك ضد الطبيب شريف عباس، لعدم وجود خطأ طبي.

تعليق أرملة وائل الإبراشي على قرار نقابة الأطباء

قالت سحر الإبراشي أرملة الإعلامي وائل الإبراشي في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق": "الطبيب خد براءة في الدنيا، لكن يوم القيامة لا براءة".

وائل الإبراشي

وتابعت: "نقابة الأطباء عمرها ما أدانت أي طبيب، ولم افاجئ من قرار النقابة لأنه مازال يحارب قانون المسؤولية الطبية داخل مجلس الشعب".

اقرأ أيضًا.. عاجل … «الأطباء» تبرئ شريف عباس من تهمة التسبب في وفاة وائل الإبراشي

براءة الطبيب شريف عباس من تسببه في وفاة وائل الإبراشي بخطأ طبي

جدير بالذكر أن الطبيب جمال شعبان عميد معهد القلب السابق نشر بيانًا من نقابة الأطباء، يفيد بعدم وجود خطأ مهني طبي في حالة علاج الإعلامي وائل الإبراشي، حيث ان نقابة الأطباء قررت حفظ التحقيق في الشكوى؛ لعدم وجود خطأ مهني.

نص ما قالته نقابة الأطباء في خطابها الموجه للدكتور شريف عباس استشاري الأمراض المتوطنة ما يأتي:

"إيماءً إلى الطلب المقدم منكم بشأن الإفادة في الشكوى الواردة إلى النقابة العامة للأطباء من سحر أحمد محمود، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ضدك، نحيطكم علمًا أنه بعد عرض الأوراق على لجنة التحقيق، تقرر حفظ الشكوى لعدم وجود خطأ مهني".

اقرأ أيضا: زوجة وائل الإبراشي لـ «الطريق»: أهله قالولي لن نخالف شرع الله عشان حبيت أحيي ذكرى وفاته

موضوعات متعلقة