الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا المسؤول”.. أول تعليق من كلوب بعد خسارة ليفربول أمام بيرنلي

كلوب
كلوب

عبر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه بعد الهزيمة المخيبة للآمال التي تلقاها مؤخرًا فريقه أمام بيرنلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب "انفيلد"، في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 18 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب عقب المباراة: "إنه خطأي دائمًا، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، فهذا خطأي، وعندما يقوم اللاعبون بعمل جيد فإن الفضل يرجع لهم، وعندما يلعبون بشكل سيئ يكون ذلك بسببي".

وأضاف: "لقد خسرنا مباراة كان من المستحيل أن نخسرها، كانت لدينا فرصتين محققتين للتسجيل، لو أننا سجلناها لكانت المباراة مختلفة؛ لكننا لم نفعل ذلك، لا أصدق أننا خسرنا المباراة ولكن هذا ما حصل".

وواصل: "ليس هناك مشاكل بدنية، حصلنا على راحة وإجازة أكثر مما حصلنا عليه أخر سنتين، المشكلة هي أن البعض يتجاهل ما فعله هؤلاء اللاعبين آخر عامين لكن لم يجب علينا أن نأخذ الأمور كمسلّم بها وهذا خطأنا".

عاجل | إصابة لاعب الأهلي بفيروس كورونا للمرة الثانية

وأردف: "لكن ليست هذه أول هزيمة ولن تكون الأخيرة، اليوم لم نخلق الفرص، ليس بسبب ضعف أو تراجع قدراتنا بل بسبب سوء اتخاذ القرارات على أرض الملعب. هذه مشكلتنا الآن، علينا أن نعمل على ذلك".

واختتم كلوب: "كان علينا القيام بالكثير من الأمور الصحيحة لنكون بهذه المكانة لكن الأمر لم يستمر مؤخراً، وعندما لا نفوز على الخصم فالمسؤولية تقع علي، وهذا ذاته لجميع المدربين".